ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 22 فبراير, 2015 01:23:00 مساءً

اليمني الجديد -تعز- شوقي ناصر
خرج الالف من ابناء محافظة تعز صباح اليوم بمسيرة حاشدة مؤيدة للشرعية الدستورية ومطالبة بإسقاط الانقلاب الحوثي.
 
وتجمع المئات من ابناء المحافظة في شارع جمال وسط المدينة قبل أن يتحول التجمع الى مسيرة حاشدة منددة بالانقلاب وداعية رئيس الجمهورية الشرعي" عبدربه منصور هادي" الى ممارسة مهامه الدستورية في بسط هيبة الدولة واستعادة العاصمة صنعاء من ايدي المليشيات والجماعات المسلحة .
 
ورفع المتظاهرون شعارات مرحبة بمغادرة هادي العاصمة صنعاء الى عدن كما رددوا هتافات من قبيل "يامنعاه عصابة تحكم صنعاء " وقلك لجنة ثورية ، هادي هو الشرعية " واخرى منددة بجماعة الحوثيين وممارساتها الانتقامية وقيامها بقتل المتظاهرين وترويع الصحفيين والنشطاء السياسيين.
 
وتشهد مدينة تعز حراك شعبي مستمرا رفضا لسيطرة جماعة الحوثي على العاصمة صنعاء في 21سبتمر الماضي والانقلاب على شرعية هادي واحتلالها لمؤسسات الدولة وفرض موالين لها فيها.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء