صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الاربعاء, 27 أبريل, 2016 07:50:00 صباحاً

اليمني الجديد - عدن

هزت ثلاثة انفجارات عنيفة مساء الثلاثاء، محيط منطقة معاشيق، حيث القصر الرئاسي بمديرية كريتر، بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وقالت مصادر أمنية لـ«الموقع» إن الانفجارات ناتجة عن قذائف مجهولة سقطت بمنطقة معاشيق، ولم تسفر عن سقوط ضحايا أو أضرار.
 
وأضافت المصادر أن إحدى القذائف سقطت في البحر، فيما سقطت قذيفتان بجبال معاشيق، مسببة حالة من الذعر بين أوساط المواطنين القريبين من المنطقة.
 
وذكروا أن طائرات الأباتشي حلقت وبكثافة في أجواء المنطقة عقب سماع الانفجارات.
 
وتأتي هذه الانفجارات بعد 48 ساعة فقط من انفجارات مماثلة استهدفت مطار عدن الدولي، حيث تم استهداف المدرج بقذائف عسكرية مجهولة المصدر.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء