ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 25 أبريل, 2016 03:26:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
حرر الجيش الوطني اليمني، الاثنين، مدينة المكلا وساحل حضرموت من مسلحي تنظيم القاعدة بالكامل.

وقال قائد عماليات الجيش اليمني، فرح سالمين: "أغلقنا المنافذ على مسلحي القاعدة وكبدناهم خسائر كبيرة وتم تحرير ساحل حضرموت بالكامل".

وأوضح سالمين في تصال مع فضائية " سكاي نيوز "قمنا بعمليات خاطفة تمكنا من خلالها من السيطرة على المكلا".

وتابع: أن قوات التحالف تقدم كافة أشكال الدعم للجيش اليمني والمساعدات الإنسانية ستصل إلى ميناء المكلا".

يشار إلى أنه قتل أكثر من 800 مسلح من تنظيم القاعدة في الحملة العسكرية المشتركة أعلنها التحالف العربي بقيادة السعودية الاثنين.

وأعلن بيان لقيادة التحالف نقلته وكالة الأنباء السعودية "انطلاق عملية عسكرية مشتركة ضد تنظيم القاعدة في اليمن يشارك فيها الجيش اليمني وعناصر من القوات الخاصة السعودية والإماراتية".

وكانت القوات اليمنية وقوات التحالف استعادت مدعومة بغطاء جوي مدينة المكلا كبرى مدن محافظة حضرموت جنوب شرقي البلاد، كما سيطر الجيش اليمني على زنجبار مركز محافظة أبين بعد طرد مسلحي القاعدة.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء