الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الإثنين, 25 أبريل, 2016 02:19:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
يدشن نشطاء يمنيون الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين حملة إلكترونية وإعلامية واسعة لمناصرة المختطفين لدى جماعة الحوثي وصالح  ، وبمشاركة فاعلة وواسعة من مختلف وسائل الإعلام تحت شعار "#‏اطلقوهم ".

وتهدف الحملة لمناصرة المختطفيين في زنازين الحوثي وصالح والتضامن معهم ، حيث يتعرضون لممارسات وانتهاكات جسيمة من قبل الميلشيا الانقلابية ،وكذا تحفيز الرأي العام المحلي والعربي والدولي الى المشاركة في ممارسة الضغط على الميلشيا لإطلاق سراح كافة المختطفين الذين يقبعون في المعتقلات والسجون للحوثي وصالح في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات.

وأهاب القائمون على الحملة بالمنظمات المحلية والإقليمية والدولية الناشطة في المجالات الحقوقية والإنسانية إلى تشكيل اصطفاف إنساني لمناهضة جرائم مليشيا الحوثي-صالح وانتهاكاتهم المتصاعدة لحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير في اليمن.

ودعا القائمون على الحملة جميع وسائل الإعلام والناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي التفاعل مع الحملة على الهاشتاقات التالية :

#‏المليشيات_تخطف_الآلاف
#اطلقوهم
#Militiakidnaps thousands
#parolethem



قضايا وآراء
انتصار البيضاء