المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الإثنين, 25 أبريل, 2016 01:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

طالب الوفد الحكومي في مشاورات السلام بالكويت المجتمع الدولي وفي مقدمتها الدول الدائمة العضوية ،والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ،والدول الصديقة الداعمة للمبادرة الخليجية الوقوف مع العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الحكومة اليمنية ممثلة بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية بأسناد دول التحالف العربي في مواجهة أوكار الإرهاب بحضرموت وغيرها من المدن اليمنية.
 
 واكد الوفد أن هذه الخطوة الهامة تعزز مسار السلام في اليمن ، وتسهم في تحقيق الامن والاسقرار على مستوى المنطقة والعالم.
 
وقال الوفد الحكومي في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "ان مكافحة الارهاب ودك اوكارها تأتي في مقدمة مهام الحكومة والقوى الوطنية وكل القوى الخيرة المحبة للسلام و هذه العملية التي تكللت بالنجاح تعزز من خطوات الاستقرار المنشود وتفضح زيف كل من يقف مع قوى الارهاب ويعمل على دعمها و يتظاهر أنه ضد الارهاب بينما يعمل على حمايته ودعمه".
 
واضاف البيان "لقد آن الأوان لقوى العالم المحبة لسلام ان تقف بكل قوة وعزم لدعم جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لضرب الإرهاب وكل قوى التطرف في البلاد بما يخدم عملية الاستقرار والأمن في المنطقة"



قضايا وآراء
غريفيث