مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الأحد, 24 أبريل, 2016 06:59:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
شدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة التي أوجعت العناصر الإرهابية ومن يناصرهم وحققت نتائج كبيرة على ارض الواقع لعل من ابرزها تحرير مطار الريان الدولي.

وأكد الرئيس اليمين على تقديم كافة أوجه الدعم المادي والعسكري لمواصلة العمليات العسكرية والقضاء على هذه العناصر الارهابية حتى يعم الامن والاستقرار كافة ارجاء الوطن وتعود الحياة الى طبيعتها المعهودة.

وأجرى هادي اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على سير العمليات العسكرية وهنأه بانتصار الجيش الوطني على عناصر تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت.

وقال "ان أبطال الجيش الوطني والشرفاء من أبناء محافظة حضرموت ضربوا اليوم اروع الملاحم البطولية وسجلوا أروع المواقف في التضحية والبذل والفداء من أجل الوطن والمواطن وأفشلوا مخططات الإرهابيين والمتآمرين وألحقوا بهم الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد ".

وأشاد بجهود وتضحيات إفراد القوات المسلحة والأمن في محاربة وتتبع العصابات والتنظيمات الإرهابية وتدمير أوكارهم وقطع دابرهم ، وتشتيت صفوفهم حتى يتسنى للوطن ان يتنفس الصعداء ويتحرر المواطن من اعمالهم التي لا تمت بصلة لاخلاقنا الانسانية وديننا الاسلامي الحنيف.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء