العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الأحد, 24 أبريل, 2016 06:59:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
شدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة التي أوجعت العناصر الإرهابية ومن يناصرهم وحققت نتائج كبيرة على ارض الواقع لعل من ابرزها تحرير مطار الريان الدولي.

وأكد الرئيس اليمين على تقديم كافة أوجه الدعم المادي والعسكري لمواصلة العمليات العسكرية والقضاء على هذه العناصر الارهابية حتى يعم الامن والاستقرار كافة ارجاء الوطن وتعود الحياة الى طبيعتها المعهودة.

وأجرى هادي اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على سير العمليات العسكرية وهنأه بانتصار الجيش الوطني على عناصر تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت.

وقال "ان أبطال الجيش الوطني والشرفاء من أبناء محافظة حضرموت ضربوا اليوم اروع الملاحم البطولية وسجلوا أروع المواقف في التضحية والبذل والفداء من أجل الوطن والمواطن وأفشلوا مخططات الإرهابيين والمتآمرين وألحقوا بهم الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد ".

وأشاد بجهود وتضحيات إفراد القوات المسلحة والأمن في محاربة وتتبع العصابات والتنظيمات الإرهابية وتدمير أوكارهم وقطع دابرهم ، وتشتيت صفوفهم حتى يتسنى للوطن ان يتنفس الصعداء ويتحرر المواطن من اعمالهم التي لا تمت بصلة لاخلاقنا الانسانية وديننا الاسلامي الحنيف.
 



غريفيث