مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري    

الأحد, 24 أبريل, 2016 08:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

بدأت قوة عسكرية من اللواء 130 المتواجد فى مدينة سيئون بمساعدة قوات التحالف فى اقتحام مدينة المكلا جنوب شرقي البلاد .
 
 ويأتي ذلك في وقت قامت فيه طائرات الاباتشى التابعة للتحالف بقصف مواقع المسلحين التابعين لتنظيم القاعدة والتى يسيطرون عليها فى القصر الجمهورى والمؤسسة الاقتصادية ومبنى المجلس المحلى ومبنى الضرائب بمدينة الشحر ومبنى المنطقة العسكرية الثانية بمنطقة خلف والمرور وميناء الضبة بالإضافة إلى مواقع لعناصره بمدينة حضرموت.
 
وأعلنت قيادة قوات التحالف العربى عن بدء حملة عسكرية بالمشاركة مع قوات الجيش والأمن لاستعادة مدينة المكلا وباقى مدن ومناطق المحافظة حضرموت من قبضة العناصر الإرهابية المتطرفة، وأكدت أن الحملة ستكون من عدة محاور وبمختلف الاتجاهات برا وبحرا وجوا.
 
 ودعا التحالف فى بيان صدر قبل فجر اليوم ووزع على وسائل الإعلام اليمنية جميع أهالى المكلا والمناطق التى يسيطر عليها تنظيم القاعدة إلى البقاء فى منازلهم وعدم الخروج وقيادة السيارات أو الاتجاه إلى البحر حتى إشعار آخر.




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء