ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 22 فبراير, 2015 03:10:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
رحب الناطق الرسمي للحكومة المستقيلة راجح بادي بالبيان الصادر عن الرئيس عبدربه منصور هادي مشيراً إلى أن استقالة الحكومة نهائية ولا رجعة فيها.
 
وأوضح بادي في حديث لــ«الجزيرة» أن استقالة الحكومة جاءت عن قناعة تامة مؤكدا أن التأريخ لن يرحم من تسبب في خسارة الشعب اليمني لهذه الحكومة والتي  جاءت على توافق كحكومة انقاذ وطني.
 
واستدرك بادي أنه في حال استجدت أمور  تستدعي  وقوف بعض شخصيات الحكومة السابقة لإخراج هذه البلد من المحنة فلن تتردد في المشاركة فيما سيسند إليها من مهام وستقف إلى جوار الشرعية الدستورية لليمن الممثلة بالرئيس هادي.
 
مؤكدا أن «هادي ما يزال رئيسا شرعيا للبلاد».



قضايا وآراء
انتصار البيضاء