ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 21 أبريل, 2016 11:15:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

متابعة خاصة
كشف الصحفي اليمني أحمد الشلفي، محرر الشئون اليمنية في قناة الجزيرة وموفدها إلى مشاورات الكويت، عن بقاء الوفد الحكومي بالكويت حتى مساء اليوم الخميس، بعد أن كان قد أصدر بياناً أكد فيه مغادرته الكويت في حال لم تلتئم المشاورات صباح اليوم الخميس.
 
ونقل الشلفي عن مصدر في الوفد الحكومي قوله ” قررنا البقاء إلى مساء الخميس بعد وعود بانطلاق المشاورات مساء”.
 
وذكرت مصادر اعلامية  أن الأمم المتحدة ضغطت على وفد الحكومة اليمنية بالبقاء في الكويت بانتظار المشاورات حتى وإن تأخرت الى مساء اليوم.
 
وأبدى مراقبون مخاوفهم من استمرار الحوثيين في عرقلة انطلاق مشاورات الكويت المؤمل منها انهاء الحرب التي تشهدها اليمن منذ أكثر من عام على اثر انقلاب الحوثيين على السلطة الشرعية في البلاد.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء