استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 21 فبراير, 2015 10:36:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء
أجّلت الأطراف السياسية المشاركة في حوار "موفنبيك" جلستها المسائية اليوم السبت الى يوم غدا الأحد. في حين قالت مصادر سياسية مطلعة ان الاجتماع رفع الى حين الاستماع لكلمة الرئيس هادي الذي وصل الى عدن صباح السبت.

وقالت مصادر سياسية في العاصمة صنعاء، أن الأطراف السياسية أجلت عقد جلستها المسائية التي كانت مقررة مساء السبت، إلى الأحد (غد).

وأكدت المصادر، إن الأطراف اتفقت على تأجيل عقد الجلسة للتشاور مع قياداتها بخصوص آخر المستجدات.

وتجري الأطراف السياسية مفاوضات مكثفة للخروج من الأزمة القائمة، فيما كان الوسيط الأممي جمال بنعمر، أعلن فجر الجمعة، التوصل إلى اتفاق مبدئي في طريق حل الأزمة السياسية في البلد.

وتمكن الرئيس هادي صباح اليوم السبت من كسر الحصار المفروض عليه من قبل جماعة الحوثيين المسلحة، وغادر الى عدن.

وأعلن الرئيس هادي فور وصوله الى مدينة عدن الجنوبية عدوله عن الاستقالة والغاء كافة التعيينات التي صدرت منذ 21 سبتمبر، وهو اليوم الذي سقطت فيه صنعاء في قبظة مليشيا الحوثيين.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء