وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا    

الثلاثاء, 19 أبريل, 2016 10:03:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

 
كشف تقرير صادر عن إحدى المنظمات الحقوقية عن سلسلة الجرائم التي ارتكبها الانقلابيون "الميليشيا الحوثية والمخلوع صالح" في محافظة مأرب شرق اليمن، والتي تمثلت في القتل العشوائي، وقصف المساكن والممتلكات وتدمير المزارع، إضافة إلى زرع الألغام التي لا تزال تحصد أرواح العشرات.
 
 
وقال التقرير الذي أصدرته منظمة شاهد للحقوق والتنمية ورصد الانتهاكات خلال الفترة من سبتمبر 2014 وحتى ديسمبر 2015 "إن نحو 1432 مدنياً قُتلوا خارج القانون، منهم 1401 رجل و17 امرأة، و14 طفلاً توزعوا على 7 مديريات، ونالت مدينة مأرب النصيب الأكبر بنسبة 75%".
 
 
وأشار التقرير إلى أن انتهاكات الحوثيين تتمثل في القتل العشوائي، وقصف المساكن وزرع الألغام التي أودت بحياة الكثيرين.



تصويت

هل يخفي الحوثيون إصابات بفيروس #كورونا_بصنعاء لأسباب متعلقة بالحرب؟!
  نعم
  لا


قضايا وآراء
الحرية