اغتيالات جديدة في عدن     استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة    

الأحد, 17 أبريل, 2016 04:17:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أعرب مستشار العاهل البحريني لشؤون الإعلام نبيل الحمر اليوم الاحد عن الامل في نجاح مفاوضات السلام بين الاطراف اليمنية التي ستنطلق في الكويت يوم غد الاثنين برعاية الامم المتحدة لاسيما انها تعقد على ارض المحبة والسلام.

وأشاد المستشار الحمر خلال لقائه عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح بالجهود التي تبذلها الكويت منذ بداية الازمة اليمنية لوقف نزيف دم الاشقاء في اليمن وايجاد حل سلمي لها من اجل تحقيق الآمن والاستقرار.
ومن المقرر أن تعقد مفاوضات السلام تحت إشراف مبعوث الامم المتحدة لليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد للبحث في آليات تنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالشأن اليمني.

وتعقد المفاوضات بعد نحو أسبوع من وصول أطراف يمنية الى الكويت لاجراء ورشة عمل تتعلق بتثبيت وقف اطلاق النار وتهيئة الاجواء لتحقيق نتائج ايجابية تؤدي الى إنهاء الصراع الذي استنزف اليمنيين ومعالجة الاوضاع الانسانية للشعب اليمني.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء