محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين     وكيل محافظة تعز يزور الشماتيين ويلتقي بقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية     قراءة في الربح والخسارة في تصنيف الحوثية حركة إرهابية     اغتيال أكبر عالم نووي إيراني ولا مخاوف من اندلاع حرب في المنطقة     كيف حول الحوثيون قطاع الاتصالات إلى شبكات تجسس مرعبة     قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض    

الخميس, 14 أبريل, 2016 05:10:00 مساءً

اليمني الجديد-كالات
جدد سفير "هولندا" لدى اليمن "روبرت بتري" وقوف بلاده الى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن ، ودعمها لتنفيذ قرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار 2216.

وناقش وزير حقوق الإنسان عزالدين الاصبحي اليوم مع "بتري" البرامج المشتركة بين البلدين الصديقين وكيفية تعزيز دور حقوق الانسان في المرحلة المقبلهة ودعم اللجنة المستقلة في التحقيق بادعاءات انتهاكات حقوق الانسان في اليمن.

واكد وزير حقوق الانسان حرص القيادة السياسية والحكومة على تعزيز السلام وعودة الامن الاستقرار الى كافة ربوع الوطن ،وذهابها الى المشاورات المزمع عقدها في 18 ابريل الجاري في دولة الكويت الشقيقة الرامية الى احالال السلام الدائم في اليمن.

وثمن الوزير الاصبحي الدور الايجابي الذي يقوم به مبعوث الامم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد وفريق عمله من خلال جهودهم الحثيثة لعملية السلام في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار رثم 2216 للعام 2015م.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ