ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 14 أبريل, 2016 12:37:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

نفذ طيران التحالف العربي في وقتٍ متأخريٍ من مساء أمس الأربعاء أكثر من ثمان غارات على أهدافاً للقاعدة بمحافظة لحج _جنوبي البلاد.
 
وافادت مصادر محلية لـ(اليمني الجديد)؛ "أن العديد من الغارات الليلة استهدفت تجمعات للقاعدة وسط مدينة الحوطة إضافة إلى المزارع الواقعة على تخوم المدينة ليشمل القصف مدينة تبن والواقعة جنوب الحوطة".
 
ويضيف المصدر ذاته: ؛ "بأن الطيران المروحي حلق طيلة ثلاث ساعات كاملة لينفذ بعدها عدة غارات صاروخية؛ استهدفت الأولى محكمة الاستئناف والواقعة على الخط العام إضافة إلى غارة أخرة استهدفت مدرعة للقاعدة كانت رابضة جوار مبنى الأمن السياسي والمجاور لملعب معاوية وسط مدينة الحوطة".
 
ويتابع المصدر بقوله: ؛ "تركز القصف بعدها على الهناجر الكائنة بتخوم المدينة ليمتد القصف العنيف على مدينة تبن  بعدد ست غارات قوية".
 
هذا وسبق للطيران العربي أن شن سلسلة من الغارات المركزة على اهدافاً للقاعدة بمدينتي الحوطة وتبن بالإضافة إلى صبر والوهط طيلة الأسابيع الماضية في خطة لدى التحالف لاسترجاع محافظة لحج _شمال عدن_ من تنظيم القاعدة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء