ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 13 أبريل, 2016 06:24:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات

قال أحمد عبيد بن دغر،رئيس الحكومة اليمنية،اليوم الأربعاء،إن السلام لن يتحقق في بلاده إلا بنزع سلاح المليشيا".
 
وأوضح خلال لقائه السفير الأمريكي لدى اليمن،ماثيو تولر،في العاصمة السعودية الرياض أن " لدى الحكومة أمل كبير في نجاح مشاورات الكويت المزمع انعقادها في 18 من الشهر الجاري.

وأضاف أنه" تم إبلاغ الوفد الحكومي التعاطي الإيجابي في المشاورات من أجل تحقيق السلام والإستقرار،مشدداً على أن" السلام لن يتحقق إلا إذا تم نزع السلاح من المليشيا وأن يكون ملكا للدولة".

وأكد حرص الحكومة على نجاح واستمرار الهدنة التي بدأت في العاشر من الشهر الجاري،لافتاً الى أن" التوجيهات صدرت للوحدات العسكرية والمحافظين بضبط النفس في كل الظروف والأحوال، وأنه لا يمكن للهدنة أن تنجح مالم يتجاوب الطرف الآخر معها بإيجابية".




قضايا وآراء
انتصار البيضاء