ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الثلاثاء, 12 أبريل, 2016 06:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة

استشهد احد رجال المقاومة واصيب 4 اخرين في هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح  على مواقع الجيش الوطني  والمقاومة الشعبية بمديرية صرواح بمحافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر ميداني في المقاومة الشعبية حسب " مركز سبأ الإعلامي" ، "أن مليشيا الحوثي والمخلوع  شنت هجوما على مواقع الجيش والمقاومة بمنطقة المخدرة بمديرية صرواح غرب مأرب ما اسفر عن استشهاد احد افراد المقاومة وجرح نحو اربعة أخرين .
 
وبحسب المصادر فان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من كسر الهجوم  .
 
ويأتي هذا ضمن مسلسل الخروقات المستمر من قبل المليشيا للهدنة، في جبهات القتال بمأرب، حيث أشارت المصادر، إلى أن المليشيا، أطلقت قذائف مدفعية وصاروخية، على مواقع المقاومة الشعبية والجيش الوطني بالمخدرة وهيلان، بصرواح، نهار امس الإثنين، ما أدى إلى إصابة 5 أفراد.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء