شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

الإثنين, 11 أبريل, 2016 05:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

شنت مليشيا الحوثي وصالح قصفا عنيفا على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية نهم  شرق العاصمة صنعاء.
 
وقال الناطق باسم المقاومة الشعبية لمحافظة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي ان مليشيات الحوثي قصفت مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بنهم .
 
واضاف الشندقي بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان المليشيات بعد ساعات من القصف شنت فجراليوم هجومها على جبل الهدياني وذلك في خرق واضح للهدنة.
 
واوضح " ان أبطال المقاومة والجيش الوطني  تصدوا لهذا الهجوم،  كما كبدت المليشيا خسائر في العتاد والأرواح حيث قتل اربعة منهم وعدد من الجرحى" .
 
واشار الى ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدما وسيطرا على جبل القناصين، فيما لاتزال الاشتباكات إلى هذه اللحظه في تقدم كبير لقوات الشرعيه وفرار عناصر المليشيات.







قضايا وآراء
غريفيث