ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

السبت, 09 أبريل, 2016 05:03:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر على أهمية الضغط باتجاه تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي ومنها القرار 2216.. مشيراً إلى أن المحادثات التي ستعقد في الأيام القادمة في الكويت ستُثبت ما إذا كان الإنقلابيون سيُغلبون مصلحة الوطن على نزواتهم الشخصية أم العكس.
 
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم السبت السفير التركي لدى اليمن فضلي تشورمان بالعاصمة السعودية الرياض ، لمناقشا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات  .
 
ونوه الفريق على محسن بالجهود الدبلوماسية للسفير التركي ، وقال إنه مثل بلاده لدى اليمن خير تمثيل وساهم في الدفع بالعلاقات بين اليمن وتركيا إلى الأمام.
 
كما بحثا آليات جديدة لتقديم المساعدات الإنسانية والخدمات الطبية ومن ضمنها معالجة جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
من جانبه أكد السفير التركي وقوف بلاده الدائم الى جانب الشرعية وبما يحقق السلام والاستقرار لليمن، مثمناً دور الحكومة في التعاون معه وتسهيل مهامه أثناء توليه المنصب.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء