العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الثلاثاء, 05 أبريل, 2016 09:10:00 مساءً

اليمني الجديد-خاص
أعتبر المحلل السياسي والعسكري السعودي "إبراهيم آل مرعي" إن اعتراض بحاح على قرارات الرئيس غير موفق ويسئ إلى نفسه وإلى الرئاسة اليمنية وإلى الشعب والمفاوض اليمني وإلى معنويات المقاومة والجيش الوطني.

وأضاف "آل مرعي" في تغريدات على صفحته بتويترإن اعتراض بحاح يخدم المتمردين الحوثيين والمخلوع ، ويفتقد إلى بعد النظر والحس الوطني ولم يراعي المرحلة الحرجة التي يمر  بها اليمن

وأكد "آل مرعي"  إن بحاح غلب المصلحة الشخصية على الأمن الوطني اليمني

وذكر إن الاعتراض على قرارات الرئيس ، لا يمكن ولا يقبل الاعتراض على قرارات الرئيس وخصوصاً اذا كانت الدولة في حرب والمؤسسات معطلة.

وتابع "مرعي" يؤخذ على بحاح اعتراضه على كثير من قرارات الرئيس وتنقله بين عواصم الدول دون اشعار الرئيس وهذا لا يقبل في أي دولة في العالم.




غريفيث