مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الثلاثاء, 05 أبريل, 2016 06:48:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعات
قالت إذاعة "مونت كارل الدولية" إن وفد امني يمني رفيع يضم ضباطا من جهازي الامن السياسي والقومي الخاضعين لسيطرة الحوثيين توجه الى الرياض.

ونقلت الإذاعة عن مصادر أمنية ان طائرة خاصة نقلت ضباطا من الامن السياسي والقومي من مطار صنعاء الى السعودية، حيث من المرجح ان يلتقوا نظراءهم السعوديين، في اجتماعات هي الرابعة من نوعها بعد لقاءات مشابهة في العاصمة العمانية مسقط.

ومن المقرر ان يبحث المسئولون الامنيون تفاصيل دقيقة في عملية تنفيذ خطوات التهدئة وايقاف الهجمات العسكرية عبر الحدود، كخطوة اولى لوقف شامل لاطلاق النار.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء