السعودية تضغط على أمن مأرب للإفراج عن أحد قيادة الحوثيين محكوم عليه بالإعدام سابقاً     قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة    

الإثنين, 12 يناير, 2015 05:48:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نفى وزير الخارجية القطري خالد العطية ما تناقلته وسائل الإعلام حول طلب الدوحة مغادرة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل الدوحة.

وأوضح خالد العطية في مؤتمر صحفي الاثنين، مع وزيرة الخارجية الفنزويلية في الدوحة ديلسي ايلوينا غوميز، بثته على الهواء قناة الجزيرة القطرية، أن “كل ما قيل عن مغادرة خارج مشعل عاري من الصحة".

وكانت وسائل إعلام نقلت الأسبوع الماضي عن مصادر لم تسمها إن “الدوحة طلبت من مشعل، مغادرة قطر”، إلا أن مكتب مشعل وعزت الرشق" عضو المكتب السياسي لحركة حماس، نفيا الخبر، وقالا إنه غير صحيح.

وفيما يتعلق بعلاقة الدوحة بالقاهرة أكد العطية أنه لا توجد خصومة بين دولة قطر وجمهورية مصر العربية الشقيقة وإنما مجرد خلافات وجهات نظر نسعى لتقريبها.




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز