تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

السبت, 02 أبريل, 2016 07:03:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
ثمن الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" الدور البطولي الذي تجسده قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات في مختلف المواقع والجبهات القتالية بمحافظة الجوف والتي كان اخرها تحرير مواقع الصفراء وبراقش والغيل من المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لـ"هادي"  بمحافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي للاطلاع على سير العمليات العسكرية وتطورات الاحداث والمستجدات بالمحافظة في مختلف المجالات.

وقال "هادي" لقد ضرب ابناء الجوف اروع المواقف الرجولية ،وسطروا في انصع صفحات التاريخ ملاحم البطولية والتي جسدها الجيش والمقاومة ورجال القبائل في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار والارض والعرض وعودة الحياة الى طبيعتها ،وانتصاراً للوطن والمواطن التائق للعيش الكريم والعدالة والمساواة في ظل الدولة الاتحادية التي ينشدها الجميع".

وأضاف " ان هذه الانتصارات التي يصنعها الشجعان من ابناء الجوف اليوم في مواقع الصفراء وبراقش وغيرها تضاف الى سلسلة من الانتصارات على تلك القوى الانقلابية الغاصبة للسلطة بقوة السلاح والتي تسعى الى زرع الفتنة الطائفية والعرقية والمذهبية بين اوساط ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد خدمتاً منها لاطراف خارجية لاتريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار والعيش الكريم".
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء