المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت تمهل المسلحين إلى يوم غدا الأحد     بعد رفضه إرسال مقاتلين للجبهة.. الحوثيون يقتلون أحد مشايخ إب أمام أبنائه     في سبيل الحرية، أبطال نهم فخرنا     الجيش يحكم سيطرته على جبل هيلان الاستراتيجي ويستعيد مواقع خسرها ليل الجمعة     طرق استهداف الهوية اليمنية.. الحوثيون يغيرون أسماء الشوارع والأماكن العامة بأسماء قتلاهم     الجمهورية حين يتطاول عليها مدفعون بالأجر اليومي     وزير الدفاع يلتقي قيادات الجيش ويعد بانتصار حاسم على المليشيات     أسراب الجراد تغطي مدينة تعز لليوم الثالث على التوالي     جبل المنارة يطيش بالمليشيات     مصر حين تفقد دورها المحوري في المنطقة     صاروخ بالستي يستهدف حي بمأرب يخلف قتلى وجرحى     محافظ تعز يرأس اجتماعا استثنائيا لقيادات السلطة المحلية وقيادة الجيش     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     ما خفي وراء توقيع اتفاق الرياض (ترجمة)    

صورة من الارشيف

السبت, 02 أبريل, 2016 05:51:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أفادت مصادر محلية بمحافظة إب وسط اليمن أن ميليشيا صالح والحوثي الانقلابية شنت اليوم السبت، حملة اختطافات واسعة في عدد من مناطق المحافظة .
 
واوضحت المصادر "أن المليشيا شنت حملة اختطافات في كلا من مدينة إب ومديرية يريم وكذا منطقة السارة بمديرية العدين غرب المحافظة.
 
وبحسب المصادر فقد اختطفت الميليشيا المواطن فؤاد الوصابي ظهر اليوم من وسط سوق الوحدة في شارع تعز بمدينة إب واقتادته إلى جهة مجهولة قبل أن تقتحم منزله في نفس الحي وتعبث بمحتوياته وتنهب كل ثمين منه.
 
وفي شمال المحافظة ذكرت المصادر أن الميليشيا اختطفت مجموعة من المواطنين بمديرية يريم بينهم عبد الله جرول مدير فرع جامعة العلوم بيريم كما اختطفت كلا من المواطنين عبدالكريم الاقرع ، عمر الاقرع، فضل النجار ، ومصطفى النهمي واقتادتهم إلى أحد معتقلاتها.
 
وفي منطقة السارة بمديرية العدين غرب المحافظة فقد ذكرت المصادر أن الميليشيا داهمت عددا من المدارس بالمنطقة واختطفت أحد الأشخاص ويدعى مكين -حسب المصادر-.
 
من جهتهم مراقبون قالوا أن الحملة تعتبر مؤشرا خطيرا على تراجع الميليشيا عن التهدئة المزمع انطلاقها في الكويت بعد أيام من الشهر الجاري.



تصويت

السعودية جادة هذه المرة في دعم الجيش الوطني وتحرير صنعاء
  نعم
  لا
  لا أعرف


الحرية