أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي     مخاطر محتملة تهدد الأرض بعد اكتشاف المنخفض المغناطيسي جنوب الأطلسي     كورونا كسلاح جديد للسيطرة على العالم     عبدالفتاح مورو يتعزل الحياة السياسية بشكل نهائي     مصرع عناصر للمليشيا بمحافظة الجوف واستعادة أطقم عسكرية     احتجاجات بعدد من المدن الأمريكية بعد خنق شرطي لرجل أسود     المنخفض المداري بحضرموت يخلف وفيات وإصابات في يومه الأول     وزارة الصحة تعتمد وحدة صحية طارئة لعدن تصل الأربعاء    

صورة من الارشيف

السبت, 02 أبريل, 2016 05:51:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أفادت مصادر محلية بمحافظة إب وسط اليمن أن ميليشيا صالح والحوثي الانقلابية شنت اليوم السبت، حملة اختطافات واسعة في عدد من مناطق المحافظة .
 
واوضحت المصادر "أن المليشيا شنت حملة اختطافات في كلا من مدينة إب ومديرية يريم وكذا منطقة السارة بمديرية العدين غرب المحافظة.
 
وبحسب المصادر فقد اختطفت الميليشيا المواطن فؤاد الوصابي ظهر اليوم من وسط سوق الوحدة في شارع تعز بمدينة إب واقتادته إلى جهة مجهولة قبل أن تقتحم منزله في نفس الحي وتعبث بمحتوياته وتنهب كل ثمين منه.
 
وفي شمال المحافظة ذكرت المصادر أن الميليشيا اختطفت مجموعة من المواطنين بمديرية يريم بينهم عبد الله جرول مدير فرع جامعة العلوم بيريم كما اختطفت كلا من المواطنين عبدالكريم الاقرع ، عمر الاقرع، فضل النجار ، ومصطفى النهمي واقتادتهم إلى أحد معتقلاتها.
 
وفي منطقة السارة بمديرية العدين غرب المحافظة فقد ذكرت المصادر أن الميليشيا داهمت عددا من المدارس بالمنطقة واختطفت أحد الأشخاص ويدعى مكين -حسب المصادر-.
 
من جهتهم مراقبون قالوا أن الحملة تعتبر مؤشرا خطيرا على تراجع الميليشيا عن التهدئة المزمع انطلاقها في الكويت بعد أيام من الشهر الجاري.



قضايا وآراء
الحرية