"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

صورة من الارشيف

السبت, 02 أبريل, 2016 05:51:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أفادت مصادر محلية بمحافظة إب وسط اليمن أن ميليشيا صالح والحوثي الانقلابية شنت اليوم السبت، حملة اختطافات واسعة في عدد من مناطق المحافظة .
 
واوضحت المصادر "أن المليشيا شنت حملة اختطافات في كلا من مدينة إب ومديرية يريم وكذا منطقة السارة بمديرية العدين غرب المحافظة.
 
وبحسب المصادر فقد اختطفت الميليشيا المواطن فؤاد الوصابي ظهر اليوم من وسط سوق الوحدة في شارع تعز بمدينة إب واقتادته إلى جهة مجهولة قبل أن تقتحم منزله في نفس الحي وتعبث بمحتوياته وتنهب كل ثمين منه.
 
وفي شمال المحافظة ذكرت المصادر أن الميليشيا اختطفت مجموعة من المواطنين بمديرية يريم بينهم عبد الله جرول مدير فرع جامعة العلوم بيريم كما اختطفت كلا من المواطنين عبدالكريم الاقرع ، عمر الاقرع، فضل النجار ، ومصطفى النهمي واقتادتهم إلى أحد معتقلاتها.
 
وفي منطقة السارة بمديرية العدين غرب المحافظة فقد ذكرت المصادر أن الميليشيا داهمت عددا من المدارس بالمنطقة واختطفت أحد الأشخاص ويدعى مكين -حسب المصادر-.
 
من جهتهم مراقبون قالوا أن الحملة تعتبر مؤشرا خطيرا على تراجع الميليشيا عن التهدئة المزمع انطلاقها في الكويت بعد أيام من الشهر الجاري.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء