المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الشاب عبدالله عادل المقدشي

الاربعاء, 30 مارس, 2016 11:43:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أقدم مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء، على اغتيال الشاب عبدالله عادل المقدشي في محافظة ذمار (90 كم) جنوب العاصمه صنعاء.
 
وقال مصدر محلي إن المقدشي قتل اليوم برصاص مسلحين مجهولين في عملية غامضة لم يعرف دوافعها.
 
وكان المقدشي قد تعرض قبل أسابيع لمحاولة اغتيال من قبل عصابة تنتمي لمليشيات الحوثي حيث اطلقوا على سيارته الرصاص بحجة انه كان في مأرب مع الشرعية .
 
اقدم مسلحون يتبعون مليشيا الحوثي  وصالح في محافظة ذمار على قتل المواطن عبدالله المقدشي  نجل شقيق رئيس الدائرة السياسية للمجلس اﻷعلى للمقاومة الشيخ محمد احمد عبدالله المقدشي .
 
 
وقال بيان صادر عن المجلس الاعلى للمقاومة بذمار حصل (اليمني الجديد) على نسخه منه "ان مسلحين قاموا  باطلاق الرصاص على المقدشي بشكل مباشر اثناء تواجده امام منزله مما اردوه قتيلا على الفور  ولاذوا بالفرار على متن دراجة نارية ظهر اليوم الاربعاء .
 
واكد البيان "على ان الجرائم المتكررة التي تقوم بها مليشيا الحوثي الارهابية المحتلة لن تمر دون حساب قريب .
 
ودعا المجلس كافة ابناء المحافظة الى رفع درجات الحيطة والحذر باعتبار انفسهم قابعون تحت سلطات احتلال فاشي يدير اجهزة المحافظة بمجموعة عصابات موغلة في دماء الشعب اليمني .
 
كما دعا المجلس كافة الفعاليات السياسية والمدنية والجتماعية في المحافظة الى رفض هذه الجرائم التي تستمرأها العصابة الانقلابية .
 
وحذر مليشيات الحوثي وصالح من زيادة تورطها في سفك دم ابناء الشعب اليمني، مؤكدا ان نيران المقاومة قادمة ولن تحرق سوى اوكار العصابات.
 
وتعد حادثة الإغتيال هذه هي الثانية خلال يومين فقط - حيث اغتيل عضو شورى الإصلاح الذي شيع يوم أمس الشيخ القبلي البارز علي سعيد العنسي.
 
وتنامت عمليات الاغتيال في محافظة ذمار خلال الآونة الأخيرة بشكل غير مسبوق ما يهدد السلم الإجتماع



قضايا وآراء
غريفيث