الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

الجمعة, 20 فبراير, 2015 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء
اندلعت اشتباكات بين القوات الخاصة ومسلحين حوثيين حاولوا اقتحام معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء اليوم الجمعة.
 
ونقلت وكالة "خبر"للأنباء المقربة من صالح عن مصدر بالقوات الخاصة أنها صدت هجوما جديدا للحوثيين على مقر معسكرها بالصباحة.
 
وذكرت أن مسلحين حوثيين يقودهم شخص يدعى"أبو طه" حاولوا عصر اليوم "الجمعة" اقتحام مقر القوات الخاصة لكن جنودها تصدوا لهم ومنعوهم من الدخول.
 
وسبق أن حاول الحوثيون اقتحام المعسكر الثلاثاء ما أدى إلى اندلاع اشتباكات أسفرت عن مقتل الرائد فضل الشرافي وإصابة خمسة جنود آخرين.
 
والقوات الخاصة مجموعة ألوية بينها خمسة متخصصة في مكافحة الإرهاب مقرها الصباحة غرب صنعاء ولها معسكرات أخرى بمحافظات حضرموت والحديدة وذمار.



قضايا وآراء
غريفيث