قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية    

الثلاثاء, 29 مارس, 2016 08:43:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
شدد نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء  "خالد بحاح" على أهمية تفعيل عمل الأجهزة الأمنية في محافظتي عدن ولحج وكافة محافظات الجمهورية.

وبحسب ما أوردت وكالة انباء "سبأ" الرسمية أكد "بحاح " على ضرورة تفعيل دور قوات الأمن الخاصة في محافظة عدن، وإعادة هيكلتها بشكل صحيح، حيث تتبع قيادة الأمن العام في المحافظة بشكل مباشر لتطوير أدائها لخدمة المحافظة مباشرة دون التأخر في الأداء.

واطلع بحاح خلال لقائه اليوم محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي، ونائب وزير الداخلية اللواء علي لخشع، ومدير أمن عدن اللواء شلال شائع، ومدير أمن لحج اللواء عادل الحالمي، وقائد قوات الأمن الخاص في عدن ناصر سريع، و نائب مدير أمن عدن فضل الراعي على التطورات الراهنة في الملفات الأمنية لمحافظتي عدن ولحج.

كما استمع إلى تصورات موجزة حول الحالة الأمنية التي تعيشها كل من محافظتي عدن ولحج، خاصة بعد الضربات الأخيرة التي شنتها قوات التحالف على المجموعات الإرهابية، والتي حققت نجاحات كبيرة.




قضايا وآراء
الحرية