عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الإثنين, 28 مارس, 2016 06:25:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أفادت مصادر مطلعة، أن قائد المقاومة الشعبية، بتعز، وصل اليوم الإثنين، إلى مدينة مأرب، في زيارة غير معلنة، هي الأولى من نوعها.
 
ولم تشر المصادر، إلى طبيعة الزيارة، وأهدافها، وما إذا كانت مأرب، مجرد محطة ينتقل بعدها إلى جهة أخرى، كالمملكة العربية السعودية.
 
وفي طريقه إلى مأرب، زار الشيخ المخلافي، مدينة عتق، عاصمة شبوة، وهناك قام بزيارة قصيرة إلى منزل المحافظ الشهيد أحمد با حاج، حيث قدم التعازي لأسرته وأقاربه.
 
وأشاد المخلافي، خلال الزيارة، بصمود أبناء شبوة، وبطولاتهم في مواجهة مليشيات الحوثي والقوات الموالية لهم.
 
وشدد المخلافي، على أن المقاومة مستمرة في عملية التحرير حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من المليشيا الإنقلابية.



غريفيث