العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الإثنين, 28 مارس, 2016 05:27:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

قال خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة إن “العمليات الإرهابية لن تثني مؤسسات الدولة عن مواصلة عملها والمضي قدماً نحو بناء الوطن”.

جاء ذلك خلال تفقده صباح الإثنين، مجموعة من النقاط الأمنية والمرافق العسكرية بعدن تعرضت مؤخراً لتفجيرات ، راح ضحيتها عدد من عناصر الجيش والمواطنين، وتسببت في تدمير عدد من المواقع.

وحسب الوكالة الرسمية للأنباء “سبأ”، أوضح بحاح خلال جولته ان “كل المحاولات الإرهابية لن تثني حكومته ومؤسسات الدولة عن مواصلة عملها والمضي قدماً من أجل بناء اليمن”.

وأشاد بالجهود التي يبذلها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، الداعمة لتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، مضيفاً: “نترحم على أرواح الشهداء من رجال الجيش والأمن الأبطال الذين كانوا سداً منيعاً لإحباط المخططات الإرهابية اليائسة”.

وكانت محافظة عدن قد شهدت خلال الأيام والأسابيع الماضية عدة عمليات استهدفت نقاطاً ومقرات أمنية وعسكرية، مخلفة قتلى وجرحى في صفوف الجيش والأمن إضافة لعدد من المدنيين.ف قارورة أنسولين.



غريفيث