مأرب.. الدم والخذلان     ارتفاع عدد مجزرة مسجد الاستقبال بمأرب إلى 11 شهيد     وفاة يمنيان بقارب صيد بمنطقة رأس العارة بلحج     مركز الملك سلمان يدشن مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بتعز     وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن    

الإثنين, 28 مارس, 2016 10:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

قتل القيادي الحوثي مجلي عبد الكريم حنين الدرب من ابناء منطقة مران بمحافظة صعدة في معارك عنيفة اندلعت بعد هجوم كبير لقوات الجيش الوطني في جبهة ميدي .
 
وقالت مصادر اعلامية " ان القيادي الحوثي مجلي كان يشغل المسؤول الأمني لجماعة الحوثي لمحافظة حجة في وقت سابق قبل ان يتم نقلة وتعيينه كقيادي في جبهة ميدي الذي يسيطر الجيش اليمني على مناطق واسعه من المنطقة .
 
ومن جهة اخرى قتل بجانب القيادي الحوثي مجلي نائبة القيادي الحوثي هيثم العرجلي من ابناء مران على يد الجيش الوطني في ميدي .
 
وكان الجيش الوطني قد شن هجوم هو الأكبر على مواقع في مدينة ميدي كان الحوثيين يتحصنون بها وتوقف الجيش الوطني عن اقتحامها بسبب الالغام المنتشره هناك .
 
وكانت مصادر عسكرية ذكرت ان الجيش الوطني تمكن من السيطرة الكاملة على مزارع نسيم والذي تمتد على اكثر من 25 كم وكانت تعبتر منطقة لاطلاق الصواريخ الحوثية باتجاه مواقع الجيش الوطني .
 



تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية