فلسطينيون يحرقون صور ولي عهد أبوظبي بعد إعلان التطبيع الكامل مع إسرائيل     الإمارات تعلن التطبيع الكامل والمباشر مع الكيان الإسرائيلي     احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم    

الإثنين, 28 مارس, 2016 10:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

قتل القيادي الحوثي مجلي عبد الكريم حنين الدرب من ابناء منطقة مران بمحافظة صعدة في معارك عنيفة اندلعت بعد هجوم كبير لقوات الجيش الوطني في جبهة ميدي .
 
وقالت مصادر اعلامية " ان القيادي الحوثي مجلي كان يشغل المسؤول الأمني لجماعة الحوثي لمحافظة حجة في وقت سابق قبل ان يتم نقلة وتعيينه كقيادي في جبهة ميدي الذي يسيطر الجيش اليمني على مناطق واسعه من المنطقة .
 
ومن جهة اخرى قتل بجانب القيادي الحوثي مجلي نائبة القيادي الحوثي هيثم العرجلي من ابناء مران على يد الجيش الوطني في ميدي .
 
وكان الجيش الوطني قد شن هجوم هو الأكبر على مواقع في مدينة ميدي كان الحوثيين يتحصنون بها وتوقف الجيش الوطني عن اقتحامها بسبب الالغام المنتشره هناك .
 
وكانت مصادر عسكرية ذكرت ان الجيش الوطني تمكن من السيطرة الكاملة على مزارع نسيم والذي تمتد على اكثر من 25 كم وكانت تعبتر منطقة لاطلاق الصواريخ الحوثية باتجاه مواقع الجيش الوطني .
 



قضايا وآراء
الإمارات واسرائيل تطبيع سلام