العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

صور لحملة ومهرجان اليوم بتعز

الجمعة, 25 مارس, 2016 06:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

اطلق ناشطون يمنيون اليوم الجمعة حملة مليونية بعنوان (#شكرا_سلمان) من محافظة تعز والتي تتواصل فعالياتها في مختلف المدن اليمنية والتي تاتي عرفاناً بالمواقف الصادقة وإيماناً بالدور الكبير الذي قامت به المملكة العربية السعودية من خلال وقوفها مع الشرعية الدستورية في مواجهة عمليات الانقلاب الذي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح.
 
واوضح الناشطون في بيان صحفي ان هذه الهبة الشعبية تاتي لرد الجميل بعد مرور عام على قرار قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال مبادراته وتضحيات المملكة بدمائها تجاه ابناء الشعب اليمني وذلك من خلال عاصفة الحزم وما تلاها من اعادة الامل بمشاركة دول التحالف العربي التي تقوده المملكة العربية السعودية دفاعاً عن أمن واستقرار كافة ابناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران والتي تسعي لاشعال نيران الفتنة الطائفية ، واقلاق الامن والسكنية العامة خدمة منها لاطراف خارجية لاتريد لليمن وشعبه ان ينعم بالامن كسائر دول العالم.
 
 وقال الناشطون " أن مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المشهودة والمتتابعة مع إخوانه وجيرانه وكل من تحالف معه لإنقاذ بلد الحكمة والإيمان ستظل شاهدة للعيان ،وسيظل ابناء الشعب اليمني كافة يتذكرون هذه المواقف الاخوية الشجاعة التي قطعت دابر المتأمرين على ابناء الشعب اليمني".
 
واضافوا " لن ننسى هذه المواقف التي اعادت للشعوب العربية كرامتها وعزتها وقوتها من خلال هذا التلاحم الذي ارعب الحاقدين واعاد الهيبة للامتين العربية والاسلامية ، ولن ننسى تلك الجرائم التي نفذتها ايران وأذنابها في حق شعبنا ووطننا والمآسي التي خلفتها في كل بيت يمني نتيجة اعمالهم الاجرامية التي تتنافي مع عقيدتنا الاسلامية السمحا ،وتتنافي مع قوانين حقوق الانسان الدولية".
 
وعبر الناشطون في بيانهم عن شكرهم لدول التحالف العربي التي اعادة الامل الى كافة ابناء الشعب اليمني ، وقدمت المساعدات الغذائية والطبية والانسانية ، وتمكنت من اعادة وتأهيل عدد من المرافق التعليمية والصحية والكهرباء والماء وغيرها من المرافق الحيوية الهامة التي تعرضت للدمار اثر الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية على عدد من المحافظات بطريقة همجية .
 
كما دعوا كافة الدول والمنظمات الدولية الى الاسهام الفاعل في ممارسة الضغظ على المليشيا الانقلابية وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216 ، واطلاق سراح المعتقلين ، وفتح الممرات امام تدفق المساعدات الاغاثية الى المدن والمحافظات وخاصة محافظة تعز ، وكذلك البدء الفاعل في الاسهام بعمليات البناء واعادة اعمار ماخلفته المليشيا من دمار في البنية التحتية.




غريفيث