"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

صورة للمختطفين من المقاومة

الجمعة, 25 مارس, 2016 05:31:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

تمكنت وساطة قبلية صباح اليوم بمحافظة إب من اجراء عملية تبادل اسرى ومختطفين بين المقاومة الشعبية في جبهة الشعاور والاهمول بحزم العدين ومليشيات الحوثي .
 
الوساطة التي قادها الشيخ القبلي "صالح المضل " نجحت في اطلاق صفقة تبادل كل الاسرى والمختطفين بين الجانبين و تم بموجبها اطلاق 9مدنيين مختطفين و4 مقاتلين اسرى لدي مليشيات الحوثي من أبناء مديرية حزم العدين بينهم الطبيب وليد الشعوري والصيدلي بسام الشعوري.
 
مقابل اطلاق المقاومة الشعبية ل7أسرى من مقاتلي المليشيات الانقلابية بينهم القيادي الحوثي ابو على الشامي.
 
ويأتي تبادل الاسرى والمختطفين في الوقت التي تستمر الاشتباكات والموجهات بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين على امتداد مديرية حزم العدين مع حبيش.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء