اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام     مأرب تستقبل الأبطال من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الظلام الحوثي     استئناف محاكمة أحد أشهر العلماء والمفكرين في السعودية     الصليب الأحمر يعلن اختتام صفة تبادل الأسرى فماذا قال؟     أسماء الخمسة الصحفيين الذي تم الإفراج عنهم اليوم في صفقة التبادل     بن دغر يؤكد على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه العسكري والسياسي حزمة واحدة     اليمنيون يحيون ذكرى الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في ماليزيا     نجاح صفقة تبادل للمختطفين بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي     الهيئة العامة للكتاب تنسف موسوعة الشميري وتصفها بالعمل الترويجي    

صورة من الارشيف

الإثنين, 21 مارس, 2016 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

قتل وأصيب العشرات اليوم الاثنين باشتباكات بين الشرطة في عدن العاصمة اليمنية المؤقته ومجموعات مسلحة يعتقد بانتمائها لتنظيم القاعدة في مديرية المنصورة.
 
وقال مصدر في الشرطة إن الاشتباكات ظلت دائرة من مساء أمس الأحد وحتى فجر اليوم الاثنين وتدخلت فيها مروحيات الأباتشي التابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية، حيث قصفت تجمعات المسلحين.
 
وقال المصدر إن  أحد أفراد المقاومة الشعبية قتل أثناء الاشتباكات التي ظلت تدور بشكل متقطع، مشيرا إلى أن المسلحين لا يزالون يسيطرون على أجزاء من مديرية المنصورة ومدينة عدن.
 
وأضاف أن عددا غير معلوم من المسلحين سقطوا بين قتيل وجريح في تلك الاشتباكات، وأن الشرطة اليمنية تسعى لفرض سيطرتها الكاملة على أرجاء عدن والمنصورة.
 
وكانت الأجواء توترت منذ عصر أمس الأحد عندما قتل مسلحون أحد أفراد الشرطة في دوار كالتكس عند مدخل مديرية المنصورة بمحافظة عدن.
 
يشار إلى أن المسلحين الذين يشتبه فيهم بالانتماء إلى تنظيم القاعدة كانوا قد خرجوا الأسبوع الماضي في موكب بالسيارات في شوارع المنصورة وهم ينادون عبر مكبرات الصوت "حي على الجهاد"، في وقت كانت تحتدم فيه الاشتباكات المسلحة وتسمع أصوات انفجارات من أماكن عدة بالمدينة.
 



قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة