"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

صورة من الارشيف لتعزيزات في نهم

الإثنين, 21 مارس, 2016 09:21:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
كشف نائب رئيس المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء الدكتور شادي خصروف عن مناطق استراتيجية حديدة سيطرة عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة شرقي العاصمة صنعاء.
 
وأوضح في تصريح خاص لـ«الخبر»: بان القوات الحكومية والمقاومة نفذت هجوما استراتيجيا امس الاول على مواقع تسيطر عليا مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح في مديرية نهم.
 
وأفاد خصروف بانهم تمكنوا من السيطرة على عدة محاور وتطهيرها كليا واهمها مناطق الميمنه من جهة الحول وصولا الى سد عامر والسلطا والميسره في ملح والمدفون ومن الامام في مدارج بران والمبدعة وبني بارق.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء