المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

صورة من الارشيف

الأحد, 20 مارس, 2016 09:20:00 مساءً

اليمني الجديد - تعز

استشهد 3 مدنيين اليوم الأحد بقصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على أحياء سكنية في مدينة تعز .
 
وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)"ان القصف الذي تعرضت له أحياء ثعبات وعصيفرة وقرى الضباب، أسفر عن استشهاد 3 مدنيين واصابة 21 آخرين بجروح بينهم أطفال ونساء".
 
واضافت المصادر"ان المليشيا الانقلابية قامت اليوم بنصب مدفعين في مطار تعز الدولي، و منصة صواريخ كاتيوشا في شارع الستين شمالي المدينة، وذلك بهدف قصف الأحياء السكنية ".
 
و كثفت المليشيا الانقلابية خلال اليومين الماضيين قصفها الهستيري على الأحياء السكنية في تعز، و ذلك عقب الهزائم التي منيت بها من قبل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .



قضايا وآراء
غريفيث