"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

السبت, 19 مارس, 2016 09:35:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلن المتحدث باسم قوات الحوثي والمخلوع العميد شرف لقمان، استئناف المعارك على الحدود بين اليمن والسعودية، بعد أيام من إعلان التهدئة بناء على وساطة قبلية، وبدء مفاوضات بين وفد من الجماعة والسلطات السعودية في الرياض.
 
وأوضح لقمان، في حوار مع وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن قوات المخلوع، ومليشيا الحوثي، أوقفوا المعارك على الحدود اليمنية السعودية، لتهيئة المناخ لحوار سياسي، يفضي لوقف إطلاق النار.
 
وحمل ناطق جيش الحوثي، التحالف، الذي تقوده السعودية مسؤولية استمرار الحرب، متهما التحالف والسعودية بخرق التهدئة.
 
وتوعد لقمان، بمزيد من القوة، خلال الفترة القادمة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء