أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الجمعة, 18 مارس, 2016 04:03:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
 أفادت مصادر محلية بمحافظة إب ، عن انفجار قنبلة قذفت على منزل أحد ضباط المخابرات.
 
واوضحت المصادر أن مجهول قذف قنبلة  في الدقائق الأولى، ليوم الجمعة 18 مارس 2016م استهدف فيها منزل أحد منتسبي جهاز الأمن السياسي "المخابرات" في مدينة إب.
 
وقالت مصادر أمنية أن مجهولين ألقوا قنبلة يدوية على منزل، عبدالواحد السفياني، ضابط في جهاز الأمن السياسي، بمنطقة الظهار شارع فندق الملكة أروى، وسط مدينة إب، ولم يسفر الهجوم عن أي اصابات.  
 
وتصاعدت وتيرة الهجمات بالعبوات الناسفة والقنابل خلال الأيام القليلة الماضية في محافظة إب، وتشهد مدينة إب والمحافظة عموما انفلاتا أمني غير مسبوق منذ سيطرة الميليشيا عليها منتصف اكتوبر 2014م.




قضايا وآراء
غريفيث