مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز    

الخميس, 17 مارس, 2016 03:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة

كشف محامي المخلوع علي عبدالله صالح "محمد علي علاو" عن عمل أحد قيادات جماعة الحوثي مخبراً في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء لصالح نظام المخلوع إبان ثورة الشباب السلمية في 2011.
 
وقال علاو في رده على اتهام القيادي الحوثي محمد علي العماد له بالعمالة لدولة الإمارات العربية المتحدة: أتمنی تبلغوا عني العميل الايراني الفاسد محمد علي العماد "صاحب العمارة القرانية" والذي يتهمني انا والمناضل ياسر العواضي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام بالعمالة للإمارات.. بلغوه انه (....) وغبي وفاشل في كل شيء بالحياة.
 
وأضاف علاو موجهاً كلامه للقيادي الحوثي العماد: يری الناس بعين طبعه باعتباره سمسار لإيران ويظن أننا مثله أو أن كلامه في قناة اليمن اليوم ضد إيران سوف يجعل الناس يصدقوه.
 
وختم بقوله: ذكروه ان ملفاته عندما كان يشتغل معنا الصباح سمسار ومخبر ينقل لنا المعلومات من ساحة الجامعة في 2011 م التي كان يشتغل فيها عضو اللجنة الثورية صباحا موثقة عندنا.
 
واتهم القيادي في جماعة الحوثي محمد علي العماد قيادات حزب المؤتمر بالعمالة للإمارات العربية المتحدة
 
وقال العماد في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": من أراد أن يعرف مخطط مؤتمر أولاد زايد عليه أن يتابع الشيخ ياسر العواضي.. ومن أراد أن يعرف ما يريد العواضي عليه أن يتابع علاو.
 
وتشهد جبهة الإنقلابيين، منذ أيام، تصدعات واتهامات متبادلة بالخيانة والعمالة، بعد توجه وفد من جماعة الحوثي للمملكة العربية السعودية لبحث حل الأزمة والإتفاق على تهدئة الأوضاع على الحدود ووقف العمليات العسكرية في المناطق الحدودية.
 



تصويت

لماذا اعترض #الحزب_الاشتراكي و #التنظيم_الناصري على #قرارات_الرئيس_هادي الأخيرة؟
  لأن القرارات ليس لصالحهم
  لأن القرارات مخالفة للقان
  مناوئة لحزب سياسي أخر


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ