المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الثلاثاء, 15 مارس, 2016 09:43:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

أفادت مصادر طبية، أن قرابة  120 شخصا، سقطوا ما بين قتيل وجريح في قصف لطيران التحالف العربي استهدف أحد الأسواق الشعبية بمنطقة مستبا بمحافظة حجة شمال اليمن.
 
 
من جانبهم، أوضح شهود عيان، أن طيران التحالف استهدف سوق "القات"  بسوق الخميس، بمديرية مستبا، بغارة جوية، ثم عقب ذلك، عاود استهداف الموقع، بغارتين متواليتين، الأمر الذي تسبب في سقوط عشرات القتلى والجرحى.
 
 
وبحسب المصادر، فإن أكثر من 40 قتيلا سقطوا لحظة وقوع القصف، في حين تم نقل قرابة 80 مصابا إلى مستشفى أطباء بلاح حدود بعبس، ومستشفيات أخرى، بينهم عدد كبير حالاتهم حرجة.



قضايا وآراء
غريفيث