الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الأحد, 13 مارس, 2016 08:28:00 مساءً

اليمني الجديد - إب

أفادت مصادر محلية بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب "أن ميليشيا صالح والحوثي أقدمت على قتل مواطن لعدم دفعه اتاوات مجهودها الحربي.
 
وقالت المصادر أن عناصر الميليشيا بقيادة المتحوث بشير العلوي قتلت اليوم المواطن امين قايد علي قحطان في عزلة الصريم بسبب بالمديرية لرفضه دفع اتاوات لها.
 
من جهتها أكدت مصادر مقربة من المجني عليه أن القتلة طلبوا من القتيل دفع مشاركته لدعم مجهودهم الحربي فرفض لأن حالته لا تسمح له بذلك فهو لا يمتلك غير معزة يعيل منها أسرته، لكنهم طالبوه بتسليم المعزة فلم يكن أمامه إلا الرفض فباشروه بالقتل أمام الناس لإرهابهم.

وتودر مواجهات منذ اشهر بين مليشيات الحوثي وصالح من جهة ورجال المقاومة الشعبية من جهة أخرى بمنطقتي الشعاور والاهمول بمديرية حزم العدين .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء