معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

بجاش الأغبري اثر اصابته اليوم باحد مشافي عدن "الصورة من عدن الغد"

الاربعاء, 18 فبراير, 2015 09:22:00 مساءً

اليمني الجديد - عدن
اندلعت  اشتباكات، بين عناصر من اللجان الشعبية وجنود الأمن الخاصة في مدينة عدن(جنوب اليمن).

وذكرت مصادر محلية ان مسلحين يتبعون اللجان الشعبية اشتبكوا يوم الاثنين مع نقطة أمنية بالحسوة شمال مدينة عدن بعد يومين من إقدام المسلحين على أخذ طقم يتبع النقطة ذاتها.

وأشارت الى ان الاشتباكات اسفرت عن اصابة 2 من جنود الأمن المرابطين في النقطة.

مواقع اخبارية في مدينة عدن ذكرت أن المسلحين ينتمون الى قبائل الصبيحة والعزيبة هاجموا نقطة الحسوة  المتهم أفرادها بإطلاق النار على القيادي في الحراك الجنوبي بجاش الأغبري.

وأصيب بجاش الأغبري، الملقب بعميد الأسرى الجنوبيين برصاص قوات الأمن، اليوم في تبادل لإطلاق النار بين مسلحين تابعين له، وقوات الأمن، التي قامت بتمشيط المنطقة عقب الهجوم.

وقالت مصادر محلية ": إن بجاش أصيب بطلق ناري في الرأس، وتم نقله إلى مستشفى بلا حدود في المدينة، ووصفت حالته بـ"الخطيرة". وذكرت أن القبائل التي ينتمي إليها بجاش تتداعى إلى مدينة عدن.

ويأتي الهجوم بعد مواجهات اندلعت بين الأمن ومسلحي اللجان الشعبية، خلفت عدداً من القتلى والجرحى، بالإضافة إلى أسرى من الطرفين، فيما كانت اللجنة الأمنية والقيادات العسكرية، ومحافظو عدن وأبين ولحج، عقدوا اجتماعاً بعدن الاثنين (أمس الأول) وتم تشكل لجنتين للتحقيق الأحداث التي شهدتها المدينة.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء