استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 12 مارس, 2016 04:46:00 مساءً

اليمني الجديد -

 
كشف الناشط الحقوقي المتحوث احد سيف حاشد عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني عن فخ نصبه له الحوثيين في ميدي وقال انهم لايوفون بعهد .
 
وقال حاشد أنصار الله أعطوني قميص عسكري لأتموه به بدعوى أنني لابس أسود وأبيض ولزوم التمويه من الطيران السعودي في جبهة ميدي وحرض ثم ينشرون صورتك عن طريق صديقك لنزع مدنيتك ودفعك للزاوية التي يريدونها لك..
 
اليمن الجديد.. ينشر نص ماكتبه احمد سيف حاشد
 
أنصار الله أعطوني قميص عسكري لأتموه به بدعوى أنني لابس أسود وأبيض ولزوم التمويه من الطيران السعودي في جبهة ميدي وحرض ثم ينشرون صورتك عن طريق صديقك لنزع مدنيتك ودفعك للزاوية التي يريدونها لك..
لأنصار الله أقول لست غبيا ولن أكون إلا في المكان الذي أريد..
أنصار الله لا يفون بعهد..
 
واستطرد حاشد في منشور اخر " لن يرغمني أحد أن أكون مع أحد ولو كان تحت يده مقصلة.."



قضايا وآراء
انتصار البيضاء