كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الجمعة, 11 مارس, 2016 10:33:00 صباحاً

اليمني الجديد - صحف

قالت صحيفة الخليج الاماراتية ان الرئيس المخلوع صالح  لم يتمكن من إجراء فحوص طبية دورية جراء الظروف الأمنية التي اضطرته للتواري لتجنب استهدافه من قبل طائرات التحالف العربي، منوهة إلى أنه يعاني أعراضاً مزمنة ترتبت عن إصابته في محاولة الاغتيال، كالصداع المتقطع والحاد وآلام حادة في أذنيه ورأسه، وأنه كان بحاجة لتدخل جراحي جديد لإخراج بعض الشظايا الصغيرة التي مازالت عالقة في جسده، بالرغم من إجرائه عدة عمليات جراحية في السعودية والولايات المتحدة قبيل تحالفه مع الحوثيين للانقلاب على الشرعية الدستورية.
 

ولفتت مصادر في صنعاء – وفقا للصحيفة -  إلى أن صالح لم يتمكن من استقدام طبيبه الخاص ويحمل الجنسية الألمانية من برلين، جراء الحظر الجوي المفروض من قوات التحالف على الأجواء اليمنية، وأنه استعان بطبيب محلي يعمل في مستشفى 48 التابع لقوات الحرس الجمهوري سابقاً، والذي شدد على أهمية التدخل الجراحي للتخفيف من حدة الآلام المبرحة التي تنتاب الأخير.ضد المليشيا.



قضايا وآراء
مأرب