معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الصورة لبقايا الصاروخ الذي سقط بمنطقة رصابة شمال ذمار

الخميس, 10 مارس, 2016 09:33:00 مساءً

اليمني الجديد - ذمار

افادت مصادر محلية في مدينة ذمار بأن مليشيات الحوثي وصالح اطلقت صاروخا باليستي من نوع "توشكا" من مدينة ذمار جنوب العاصمة صنعاء .
 
واوضحت المصادر ان المليشيات اطلقت الصاروخ فجر امس الأربعاء الساعة الرابعة وعشر دقائق فجرا باتجاه مأرب من منطقة رصابة من جانب فرع الحمام  شمال محافظة ذمار .
 
وذكر شهود عيان للموقع بانهم عثروا على حطام وبقايا الصاروخ  في منطقة رصابة وسقط في أحد أودية رصابة غربي الاسفلت على طريق شارح وبني خضير وحمام علي خلف محطة رصابة شمال ذمار.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء