العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الاربعاء, 09 مارس, 2016 09:15:00 مساءً

اليمني الجديد - صحف

كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن قرارات حازمة يستعد الرئيس عبدربه منصور هادي لإصدارها تقضي بإجراء تغييرات جذرية في الجيش الوطني ستسهم في تغيير موازين القوى.
 
وقد جاءت هذه التوصيات من الفريق علي محسن الاحمر كونه الرجل العسكري الموكل اليه الملف الامني والعسكري..
 
وأوضحت المصادر لصحيفة "عكاظ" السعودية، أن القرارات التي ستصدر تهدف لإجراء تغييرات في المراكز القيادية للجيش الوطني والمقاومة وبعض المناطق العسكرية منها المنطقة الرابعة والخامسة التي تعاني من فشل ذريع في قدرتها على إدارة العمليات العسكرية.
 
وبينت أن الظروف القادمة تستدعي التخلص من العناصر التي لا تزالتعاني من حالة الإحباط والفشل الذريع وتقود الجيش بعواطف ذاتية وانتماءات بغيضة.



قضايا وآراء
مأرب