ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 09 مارس, 2016 05:46:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

رحب القيادي المؤتمري ياسر العواضي بأعلان قيادة التحالف اليوم الاربعاء التوصل لهدنة على الحدود السعوية اليمنية وعملية الحوار وتبادل الاسرى التي جرت مؤخرا .
 
وقال البرلماني والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي (جناح صالح) " أن الحوار اليمني السعودي هو المطلب الذي يرى المؤتمر والانصار( الحوثيين) والقوى التي وصفها بالوطنية .
 
واضاف في تغريدات على حسابه بمواقع تويتر" ان الحور ممكن ان يوصل الى حل بدل الحوار مع وكلاء الجراف مشيراُ انها مساعي لوقف الحرب نتمنى نجاحها .
 
و تابع: تحية لقبائل نجران وعسير وجيزان وقبائل صعده وحجه والجوف اصحاب الحدود المشتركة لجهودهم ونتمنى لها التوفيق وسوف يصدر توضيح رسمي وكامل في وقته.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء