استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الإثنين, 07 مارس, 2016 08:12:00 مساءً

اليمني الجديد - الرياض

التقي وزير النفط والمعادن المهندس سيف محسن الشريف اليوم السفير الألماني لدى اليمن اندرياس كيندل وبحثا أوجه التعاون بين البلدين في المجال النفطي .
 
وثمن الشريف مواقف ألمانيا الثابتة والصادقة المساندة لليمن واستعرض المشاكل التي يعانيها قطاع البترول والمعادن نتيجة انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح على الشرعية في اليمن وتفجير حرب همجية دمرت كل شيئ وأدت الى توقف الانتاج النفطي في اليمن.
 
وتطرق الى الجهود المبذولة من قبل الوزارة لاعادة الانتاج في القطاعات النفطية للحد من التدهور القائم للاقتصاد الوطني .
ووعد السفير الالماني ببذل كل الجهود الممكنة لمساعدة اليمن في مجال النفط .
 
حضر اللقاء وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي سيف المخلافي.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء