اليمن تحتج بعد لقاء جمع الصليب الأحمر مع المبعوث الإيراني في صنعاء     مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر    

الأحد, 06 مارس, 2016 09:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
بحث نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر خلال لقائه اليوم سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى اليمن اندياس العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

واستعرض الأحمر مستجدات الاوضاع الامنية على الساحة الوطنية والتطورات الميدانية والعسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات التي تشهد مواجهات مع ميليشيا الحوثي صالح الانقلابية .

واكد اقتراب موعد استعادة الدولة وتحرير الوطن من ايدي القوى الانقلابية التي عاثت في الارض فسادا واهلكت الحرث والنسل واستباحت الحرمات وقتلت الابرياء بينهم نساء واطفال ،ومنعت وصول المساعدات الانسانية , وترفض تنفيذ قرارت المجتمع الدولي والامم المتحدة.

وثمن القائد الاعلى للقوات المسلحة دور المانيا وقوفها الى جانب اليمن وشرعتيه الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

من جانبه جدد السفير الالماني وقوف بلاده الى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن ، ودعمها الدائم في مختلف المجالات.. مؤكدا اهمية استئناف مشاورات السلام كي تستعيد اليمن دورها التاريخي على المستوى الاقليمي والدولي. 




قضايا وآراء
غريفيث