معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

صورة من الارشيف

السبت, 05 مارس, 2016 04:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
عبر ناشطون على صفحاتهم في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" عن أمنياتهم الكبيرة والمليئة بالتفاؤل عن انتهاء الحرب الدائرة وعودة الحوثيين إلى رشدهم والتوقف عن القتل والترويع والدمار.
 
وأبان الناشطون في تغريدات على تويتر عن أمنياتهم في توقف الحرب وعودة الحياة اليومية الطبيعية لكافة البلاد، وخصوصا محافظة صعدة، متمنيا أن يرون صعدة في يوم من الأيام قريبا تشارك في منديالات كروية عالمية، بدلا من حمل السلاح وقتل أخوانهم اليمنيين بحسب الناشطون على صفحاتهم.

ويذكر الناشطون أبناء صعدة بلحمة الدين والرابط الاجتماعي والدم والأرض، وأن حالة الهوس القائمة قي تدمير النسل ليست نزعة اليمنيين على مر التاريخ، حيث عرفوا بالسلم والتسامح وأعمال الخير والكرامة.

وتعيش معظم المحافظات والمدن والمناطق اليمنية حالة من الدمار والقتل وإقلاق السكينة والأمن جراء شن ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح حربا ظالمة لا تمت بصلة باليمن واليمنيين منذ ما يقارب سنة كاملة، حيث توقفت الحياة الطبيعية وممارسة الأعمال والهوايات والرياضات والأنشطة، فضلا عن انعدام الحياة بالقتل.
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء