قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الجمعة, 04 مارس, 2016 10:46:00 مساءً

اليمني الجديد - ذمار

 نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال مساء اليوم ،هجوما استهدف مقراً للحوثيين بمنزل احد القيادات الحوثية،وسط مدينة ذمار.
 
وذكر المكتب الاعلامي لمقاومة آزال "بان رجال المقاومة هاجموا ،مساء اليوم الجمعة، مقراً للحوثيين ،والكائن في منزل القيادي الحوثي ابو محمد الحسني شرق معسكر القشلة وسط مدينة ذمار .
 
واوضح المكتب بأن ابطال المقاومة ، استخدموا القنابل اليدوية في هذا الهجوم، دون أن يتسنى حتى اللحظة معرفة ما اذا كان هناك اصابات في هذا الهجوم .
 
وخلال الفترة الاخيرة كثفت المقاومة الشعبية في اقليم آزال هجماتها على عدد من النقاط والمقرات والدوريات الحوثية في عدد من مديريات محافظة ذمار .
 
مكبدة المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الارواح وفي عتادها العسكري جراء تلك الهجمات.



تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية