كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الخميس, 03 مارس, 2016 07:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شارك العشرات من أسر المختطفين وعديد من المنظمات الحقوقية في الوقفة الاحتجاجية التضامنية اليوم الخميس أمام مبنى الامم المتحدة بالعاصمة صنعاء.

وقال المشاركون أن الوقفة تأتي تضامنا مع عشرات المختطفين في سجون المليشيات الذين يتعرضون  للتجويع الممنهج ومنع أسرهم من زيارتهم.
ورفع المحتجون لافتات تندد بما تقوم به المليشيات من انتهاكات بخق المختطفين, كونه يعد انتهاك لحقوق الانسان.

وسلم ممثل عن الحركات النسوية بياناً تناوله الاستاذ إياد نصر مسؤول العلاقات الخارجية لدى الأمم المتحدة, عن وضع معاناة المختطفين لدى سجون ومعتقلات المليشيا.

وأبدى نصر تعاونه ومؤازرته لقضية المختطفين وأنه ستكون في سلم القضايا المطروحة في طاولة الاجتماع مع رئاسة اللجنة الثورية حسب وصفهم في مطلع الأسبوع القادم.

كما وعد بزيارة مسؤول كبير لدى الأمم المتحدة منتصف الشهر القادم ومناقشة وضع المختطفين لدى المليشيا بشكل أوسع وأكثر ايجابية.

 




قضايا وآراء
مأرب